العودة #بوابة_الموظفين > قسم موظفي القطاع الخاص ووزارة الصحة والمهندسين > المهندسين

الملاحظات

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع

قديم 15-10-2011, 05:45 PM   المشاركة رقم: 21
المعلومات
الكاتب:
شاي اخضر
اللقب:
موظف جديد
الرتبة:

البيانات
التسجيل: 10 - 09 - 2011
العضوية: 49988
المشاركات: 3 [+]
بمعدل : 0.00 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 0
نقاط التقييم: 10
شاي اخضر is on a distinguished road
شكراً: 0
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
 

الإتصالات
الحالة:
شاي اخضر غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ممدوح المحكمة المنتدى : المهندسين
B18 والله انكم من جنبها وبس

تعقيبا على عبده خال في «كادر المهندسين والمطلوب إثباته»..وزير الخدمة المدنية:

سعادة رئيس تحرير جريدة عكاظ المحترم
إشارة إلى ما سطره الكاتب عبده خال في مقاله المنشور في عدد عكاظ 16461 الصادر يوم الأربعاء 23 شوال 1432هـ بعنوان كادر المهندسين والمطلوب إثباته! الذي ذكر فيه الكاتب وعود الوزارة للمهندسين بإنهاء الكادر الوظيفي لهم خلال 45 يوما وانتهاء المهلة دون صدور الكادر المشار إليه.
وإذ أستغرب ما اعتمد عليه الكاتب من معلومات مغلوطة في مقاله حول وعدي لأبنائي المهندسين الذين التقيتهم في مكتبي وأوضحت لهم ما وصل إليه موضوع الكادر الوظيفي وما انتهت إليه دراسات مجلس الخدمة المدنية والجهات المعنية التي شاركت المجلس في تلك الدراسات يومها، وطلبه أن أعتذر عن وعدي لهم – ولست ممن يتحرجون من ذلك إذا ما دعت الحاجة وحقيقة الأمر إليه – أود تذكيركم بما ورد في جريدة عكاظ في العدد الصادر يوم الأحد الموافق 10/7/1432هـ الذي أوضح فيه المتحدث الرسمي لوزارة الخدمة المدنية أن مجلس الخدمة المدنية رفع لخادم الحرمين الشريفين – حفظه الله – رئيس مجلس الخدمة المدنية، لائحة الوظائف الهندسية وسلم الرواتب الملحق بها، بعد أن أنهى دراسته للتوجيه بما يراه الملك – وفقه الله – (مرفق لكم صورة منه) لعلكم تزودون كاتبكم بها.
وإذ أبدي استغرابي من غياب أبسط المهنية الصحفية فيما ورد في مقال الكاتب من عدم متابعة لما ينشر في الصحيفة التي يعمل بها وترك الحبل على الغارب لبث المعلومات المغلوطة رغم تناقضه وما تنشره الصحيفة نفسها – لا أعتقد أنه متعمد – مما يوحي بعدم التدقيق فيما يكتب على صفحات عكاظ من قبل القائمين عليها، أود أن ينشر خطابي هذا بنفس الصفحة وبشكل بارز وعاجل حتى تصل المعلومة الصحيحة لقارئ عكاظ العزيزة.
ولكم التحية والتقدير،،،

وزير الخدمة المدنية
محمد بن علي الفايز

وهذا الرابط
http://www.okaz.com.sa/new/Issues/20...1001448117.htm
وهذا تعليقي السابق
QUOTE=شاي اخضر;840582]والله انكم شغله ... اعتمدوا كادر لا تعتمدون ... الصراحة تنقال المهندسين لهم الفضل بعد الله في تسريع اجراءات اعتماد هذا الكادر ... وسواء رحتوا للملك والا لا .. لان الكادر راح يعتمد اذا ماهو ها الايام والا بالكثير سيتم تطبيقه مع بداية السنة 1433هـ ... يعنى معتمد معتمد ان شاء الله ... وانا مالي اي دخل فيكم يالمهندسيين والا يالمراقبيين ... بس بصراحة سويتو فوضى على الفاضي ... ترى مادروا عنكم .. وللمعلومية بعد مايرفع من الخدمة المدنية تعرض على مجلس الخبراء وهم بدورهم يعرضونه على الملك مع مرائياتهم وملاحظاتهم(ممكن كادر خاص او يحطون بدلات ويفتكون ) والملك هو اللى يقرر الاعتماد وتاخذ هذه الشغلة ( من شهرين الى ستة شهور ) لكن توقعي انه مابقى الا اقل من 3 شهور على السنة الجديدة .. على كذا راح يعتمد خلال هذه الفترة ليتم تطبيقه في السنة القادمة[/QUOTE]
وتراكم يالفنيين سبايك يعني من جنبها ... يوم قالوا رفع الكادر الهندسي للمقام السامي اشغلتونا يا يضمونا معهم والا يتوقف ( هذا حسد اذا ما تعرفون ) لكن علشان تدرون انكم سبايك وتدرعمون ماتدرون وش السالفة مثل مايحصل في البلديات طبعا من فلسفة لبعض المراقبيين الفنيين وكانه مهندس وهو من جنب القده...الدراسة اللى تمت خلال الفترة اللى راحت للوظائف الهندسية كاملة مثل ماهو بالكويت .. طبعا المهندسيين الاعلى رواتب ثم الفنيين وهذا شئ طبيعي جدا...بيطلع واحد الحين مطفي النور ويقول لازم راتب الفني مثل راتب المهندس ..اقول لهذا استتتترييح ..واخيرا اقروا جرائد وتابعوا الاخبار من مصدرها ماهو تسوون عضلات في هالموقع ولا تدرون وشئ اللى حاصل تثقفوا شوي ....











عرض البوم صور شاي اخضر   رد مع اقتباس

قديم 17-10-2011, 12:26 AM   المشاركة رقم: 22
المعلومات
الكاتب:
أبونواف
اللقب:
موظف فعال
الرتبة:

البيانات
التسجيل: 15 - 12 - 2008
العضوية: 2568
المشاركات: 448 [+]
بمعدل : 0.14 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 0
نقاط التقييم: -64080279
أبونواف can only hope to improveأبونواف can only hope to improveأبونواف can only hope to improveأبونواف can only hope to improveأبونواف can only hope to improveأبونواف can only hope to improveأبونواف can only hope to improveأبونواف can only hope to improveأبونواف can only hope to improveأبونواف can only hope to improveأبونواف can only hope to improve
شكراً: 4
تم شكره 5 مرة في 3 مشاركة
 

الإتصالات
الحالة:
أبونواف غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ممدوح المحكمة المنتدى : المهندسين
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شاي اخضر مشاهدة المشاركة
تعقيبا على عبده خال في «كادر المهندسين والمطلوب إثباته»..وزير الخدمة المدنية:

سعادة رئيس تحرير جريدة عكاظ المحترم
إشارة إلى ما سطره الكاتب عبده خال في مقاله المنشور في عدد عكاظ 16461 الصادر يوم الأربعاء 23 شوال 1432هـ بعنوان كادر المهندسين والمطلوب إثباته! الذي ذكر فيه الكاتب وعود الوزارة للمهندسين بإنهاء الكادر الوظيفي لهم خلال 45 يوما وانتهاء المهلة دون صدور الكادر المشار إليه.
وإذ أستغرب ما اعتمد عليه الكاتب من معلومات مغلوطة في مقاله حول وعدي لأبنائي المهندسين الذين التقيتهم في مكتبي وأوضحت لهم ما وصل إليه موضوع الكادر الوظيفي وما انتهت إليه دراسات مجلس الخدمة المدنية والجهات المعنية التي شاركت المجلس في تلك الدراسات يومها، وطلبه أن أعتذر عن وعدي لهم – ولست ممن يتحرجون من ذلك إذا ما دعت الحاجة وحقيقة الأمر إليه – أود تذكيركم بما ورد في جريدة عكاظ في العدد الصادر يوم الأحد الموافق 10/7/1432هـ الذي أوضح فيه المتحدث الرسمي لوزارة الخدمة المدنية أن مجلس الخدمة المدنية رفع لخادم الحرمين الشريفين – حفظه الله – رئيس مجلس الخدمة المدنية، لائحة الوظائف الهندسية وسلم الرواتب الملحق بها، بعد أن أنهى دراسته للتوجيه بما يراه الملك – وفقه الله – (مرفق لكم صورة منه) لعلكم تزودون كاتبكم بها.
وإذ أبدي استغرابي من غياب أبسط المهنية الصحفية فيما ورد في مقال الكاتب من عدم متابعة لما ينشر في الصحيفة التي يعمل بها وترك الحبل على الغارب لبث المعلومات المغلوطة رغم تناقضه وما تنشره الصحيفة نفسها – لا أعتقد أنه متعمد – مما يوحي بعدم التدقيق فيما يكتب على صفحات عكاظ من قبل القائمين عليها، أود أن ينشر خطابي هذا بنفس الصفحة وبشكل بارز وعاجل حتى تصل المعلومة الصحيحة لقارئ عكاظ العزيزة.
ولكم التحية والتقدير،،،

وزير الخدمة المدنية
محمد بن علي الفايز

وهذا الرابط
http://www.okaz.com.sa/new/issues/20...1001448117.htm
وهذا تعليقي السابق
quote=شاي اخضر;840582]والله انكم شغله ... اعتمدوا كادر لا تعتمدون ... الصراحة تنقال المهندسين لهم الفضل بعد الله في تسريع اجراءات اعتماد هذا الكادر ... وسواء رحتوا للملك والا لا .. لان الكادر راح يعتمد اذا ماهو ها الايام والا بالكثير سيتم تطبيقه مع بداية السنة 1433هـ ... يعنى معتمد معتمد ان شاء الله ... وانا مالي اي دخل فيكم يالمهندسيين والا يالمراقبيين ... بس بصراحة سويتو فوضى على الفاضي ... ترى مادروا عنكم .. وللمعلومية بعد مايرفع من الخدمة المدنية تعرض على مجلس الخبراء وهم بدورهم يعرضونه على الملك مع مرائياتهم وملاحظاتهم(ممكن كادر خاص او يحطون بدلات ويفتكون ) والملك هو اللى يقرر الاعتماد وتاخذ هذه الشغلة ( من شهرين الى ستة شهور ) لكن توقعي انه مابقى الا اقل من 3 شهور على السنة الجديدة .. على كذا راح يعتمد خلال هذه الفترة ليتم تطبيقه في السنة القادمة
وتراكم يالفنيين سبايك يعني من جنبها ... يوم قالوا رفع الكادر الهندسي للمقام السامي اشغلتونا يا يضمونا معهم والا يتوقف ( هذا حسد اذا ما تعرفون ) لكن علشان تدرون انكم سبايك وتدرعمون ماتدرون وش السالفة مثل مايحصل في البلديات طبعا من فلسفة لبعض المراقبيين الفنيين وكانه مهندس وهو من جنب القده...الدراسة اللى تمت خلال الفترة اللى راحت للوظائف الهندسية كاملة مثل ماهو بالكويت .. طبعا المهندسيين الاعلى رواتب ثم الفنيين وهذا شئ طبيعي جدا...بيطلع واحد الحين مطفي النور ويقول لازم راتب الفني مثل راتب المهندس ..اقول لهذا استتتترييح ..واخيرا اقروا جرائد وتابعوا الاخبار من مصدرها ماهو تسوون عضلات في هالموقع ولا تدرون وشئ اللى حاصل تثقفوا شوي ....[/quote]

السلم الذي رفع من وزارة الخدمه المدنيه لديوان الملكي كان خاص بالمهندسين فقط دون الفنيين وهذا الكلام متأكد منه
والأمر لازال واقفا عند الديوان الملكي لذا على الفنيين إن أرادو إشراكهم بالكادر ارسال برقيه لديوان الملكي مطالبين بالإنضمام لهذا الكادر











توقيع : أبونواف

عرض البوم صور أبونواف   رد مع اقتباس

قديم 17-10-2011, 01:28 AM   المشاركة رقم: 23
المعلومات
الكاتب:
شاي اخضر
اللقب:
موظف جديد
الرتبة:

البيانات
التسجيل: 10 - 09 - 2011
العضوية: 49988
المشاركات: 3 [+]
بمعدل : 0.00 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 0
نقاط التقييم: 10
شاي اخضر is on a distinguished road
شكراً: 0
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
 

الإتصالات
الحالة:
شاي اخضر غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ممدوح المحكمة المنتدى : المهندسين
افتراضي قلنا سبايك

السلم الذي رفع من وزارة الخدمه المدنيه لديوان الملكي كان خاص بالمهندسين فقط دون الفنيين وهذا الكلام متأكد منه
والأمر لازال واقفا عند الديوان الملكي لذا على الفنيين إن أرادو إشراكهم بالكادر ارسال برقيه لديوان الملكي مطالبين بالإنضمام لهذا الكادر[/quote]

المثل يقول ( قالوا ثور ..قالو احلبوه ) الحين هذا الرد من وزير الخدمة المدنية بانه تم رفع لائحة الوظائف الهندسية ... تجي تقول اللى انت متاكد منه انه فقط للمهندسين ... والشئ الثاني وش دخل الديوان الملكي ياللى متاكد منه ... اعتماد اي كادر يتم عن طريق مجلس الوزراء بعد مايدرسه مجلس الخبراء في المجلس واذا تم قبوله يتم رفعه من مجلس الخبراء الى مجلس الوزاراء ويتم اعتماده من المجلس او يرفع كحالة استثنائية الى خادم الحرمين الشريفين حفظه الله لاعتماده كما تم في تعديل السلالم الوظيفية الاخيرة ...اما بخصوص كلامك انه خاص بالمهندسين فهذا ياحبيبي لان المهندسين ماقصروا هم اللى طالبوا ولا كان معاهم اي فني وهم اللي سجلوا مقطع الفيديو لوزير الخدمة المدنية واللى الكل شاهده واللى تكلم عن هذا المقطع كثير من الكتاب في اكثر من صحيفة ... وطبعا علشان يفتكون من القصة اللى حصلت تم رفع السلم (طبعا يفتك من المهندسين ..نكبوه بالفيديو ) وذكروا انه تم رفع كادر المهندسين .. وبعدها قلتوا ليش ماضمونا ...لكن تم العلم الاكيد الدراسة اللى تمت خلال السنين اللى راحت مابين هيئة المهندسين والخدمة المدنية وكذلك مجلس الخدمة المدنية كانت تشمل لائحة كاملة للوظائف الهندسية ...وهذا الكلام انا متاكد منه مليون بالمية ... يعنى لاتتعب نفسك ولاتسوي فيها عنتر بن شداد وانك انت صاحب الفضل في دخول الفنيين لهذا الكادر وتقعد تسحب في العالم ترى ماهم مفكرين فيك انت وبرقياتك اللى بيعجلها هو مقطع الفيديو ... اقولها للمرة المليون اللى راح يتم اعتماده لائحة الوظائف الهندسية والوعد عند اعتماده











عرض البوم صور شاي اخضر   رد مع اقتباس

قديم 20-10-2011, 11:35 AM   المشاركة رقم: 24
المعلومات
الكاتب:
أبونواف
اللقب:
موظف فعال
الرتبة:

البيانات
التسجيل: 15 - 12 - 2008
العضوية: 2568
المشاركات: 448 [+]
بمعدل : 0.14 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 0
نقاط التقييم: -64080279
أبونواف can only hope to improveأبونواف can only hope to improveأبونواف can only hope to improveأبونواف can only hope to improveأبونواف can only hope to improveأبونواف can only hope to improveأبونواف can only hope to improveأبونواف can only hope to improveأبونواف can only hope to improveأبونواف can only hope to improveأبونواف can only hope to improve
شكراً: 4
تم شكره 5 مرة في 3 مشاركة
 

الإتصالات
الحالة:
أبونواف غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ممدوح المحكمة المنتدى : المهندسين
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شاي اخضر مشاهدة المشاركة
السلم الذي رفع من وزارة الخدمه المدنيه لديوان الملكي كان خاص بالمهندسين فقط دون الفنيين وهذا الكلام متأكد منه
والأمر لازال واقفا عند الديوان الملكي لذا على الفنيين إن أرادو إشراكهم بالكادر ارسال برقيه لديوان الملكي مطالبين بالإنضمام لهذا الكادر
المثل يقول ( قالوا ثور ..قالو احلبوه ) الحين هذا الرد من وزير الخدمة المدنية بانه تم رفع لائحة الوظائف الهندسية ... تجي تقول اللى انت متاكد منه انه فقط للمهندسين ... والشئ الثاني وش دخل الديوان الملكي ياللى متاكد منه ... اعتماد اي كادر يتم عن طريق مجلس الوزراء بعد مايدرسه مجلس الخبراء في المجلس واذا تم قبوله يتم رفعه من مجلس الخبراء الى مجلس الوزاراء ويتم اعتماده من المجلس او يرفع كحالة استثنائية الى خادم الحرمين الشريفين حفظه الله لاعتماده كما تم في تعديل السلالم الوظيفية الاخيرة ...اما بخصوص كلامك انه خاص بالمهندسين فهذا ياحبيبي لان المهندسين ماقصروا هم اللى طالبوا ولا كان معاهم اي فني وهم اللي سجلوا مقطع الفيديو لوزير الخدمة المدنية واللى الكل شاهده واللى تكلم عن هذا المقطع كثير من الكتاب في اكثر من صحيفة ... وطبعا علشان يفتكون من القصة اللى حصلت تم رفع السلم (طبعا يفتك من المهندسين ..نكبوه بالفيديو ) وذكروا انه تم رفع كادر المهندسين .. وبعدها قلتوا ليش ماضمونا ...لكن تم العلم الاكيد الدراسة اللى تمت خلال السنين اللى راحت مابين هيئة المهندسين والخدمة المدنية وكذلك مجلس الخدمة المدنية كانت تشمل لائحة كاملة للوظائف الهندسية ...وهذا الكلام انا متاكد منه مليون بالمية ... يعنى لاتتعب نفسك ولاتسوي فيها عنتر بن شداد وانك انت صاحب الفضل في دخول الفنيين لهذا الكادر وتقعد تسحب في العالم ترى ماهم مفكرين فيك انت وبرقياتك اللى بيعجلها هو مقطع الفيديو ... اقولها للمرة المليون اللى راح يتم اعتماده لائحة الوظائف الهندسية والوعد عند اعتماده [/quote]

أولا ولمعلوماتك الشخصيه الفنيين طالبوا بكادر خاص لهم من حوالي 5 سنيين وكنت أنا واحد من ثلاثة أشخاص قابلنا الوزير شخصيا وطالبنا بكادر خاص لنا يعني موضوع مطالبات الفنيين قديم
ثانيا الإقتراحات المرفوعه من وزارة الخدمه المدنيه لمجلس الخدمه المدنيه كانت للمهندسين فقط على الرغم أن الوزاره أرسلت خطابها مشفوعا بمطالبات الجهات الحكوميه وكانت بعض الخطابات مثل خطاب وزارة الشئون البلديه والحرس الوطني تطالب بكادر للمهندسين والفنيين لاكن للأسف خطاب الخدمه المدنيه كان للمهندسين فقط
ثالثا أتمنى قبل أن ترد على أي موضوع أن تتعلم وتربي نفسك على أداب الحوار مع الغير











توقيع : أبونواف

عرض البوم صور أبونواف   رد مع اقتباس

قديم 07-12-2011, 06:50 PM   المشاركة رقم: 25
المعلومات
الكاتب:
المنعطف الاخير
اللقب:
موظف نشيط
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية المنعطف الاخير

البيانات
التسجيل: 05 - 06 - 2011
العضوية: 41709
المشاركات: 309 [+]
بمعدل : 0.13 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 433339
نقاط التقييم: 4329463
المنعطف الاخير has a reputation beyond reputeالمنعطف الاخير has a reputation beyond reputeالمنعطف الاخير has a reputation beyond reputeالمنعطف الاخير has a reputation beyond reputeالمنعطف الاخير has a reputation beyond reputeالمنعطف الاخير has a reputation beyond reputeالمنعطف الاخير has a reputation beyond reputeالمنعطف الاخير has a reputation beyond reputeالمنعطف الاخير has a reputation beyond reputeالمنعطف الاخير has a reputation beyond reputeالمنعطف الاخير has a reputation beyond repute
شكراً: 14
تم شكره 3 مرة في 3 مشاركة
 

الإتصالات
الحالة:
المنعطف الاخير غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ممدوح المحكمة المنتدى : المهندسين
افتراضي

بسم الله الرحمن الرحيم





والدنا خادم الحرمين الشريفين الملك / عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود حفظة الله ورعاه

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته 0
والدنا نحن أبنائك الفنيين في كافة أنحاء مملكتنا الحبيبة تفائلنا بالفرج مع الكادر الهندسي المزمع اقراره وتباشرنا الخير وتبادلنا التهاني ولكنا سرعان ما صدمنا بعدم شموله للوظائف الهندسية المساعدة (فني تشغيل الات , مساح , مراقب انشاءات , رسام معماري , وبقية التخصصات الهندسية الفنيه) وأتى مخيبآ للامال ولتطلعاتنا كمساعدي المهندسين من خريجي الكليات التقنية ومعاهد المراقبين والمعاهد الصناعية والمهنية.
وحيث أن هذا يتنافى مع مبدأ العدل والمساواة حيث أن الكادر الصحي عندما تم إقراره شمل كافة الفنيين والكادر التعليمي كذلك شمل حملة الدبلوم التعليمية، ولايخفى عليكم عمل الفني الميداني تحت حرارة اشعة الشمس يستنشق الغبار والاتربة معرضآ نفسه للخطر ولايقل أهميته عن عمل المهندس.
ونظرآ لما عرفناه منكم ياوالدنا بالوقوف الى جانب أبنائكم في السراء والضراء ورفع الظلم عنهم في كل الأحوال .
لذا نأمل من الله ثم منكم شمولنا للكادر الهندسي قبل إقراره ومسائلة المتسبب في إقصائنا منه بالرغم من أحقيتنا به.
داعياً المولى عزوجل ان يجعل ذلك في موازين اعمالكم 0 والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته 000

مقدمه ابنكم المواطن
الاسم /
رقم بطاقة الاحوال
رقم الجوال











توقيع : المنعطف الاخير





شكراأحساس ريشة

عرض البوم صور المنعطف الاخير   رد مع اقتباس

قديم 04-01-2012, 12:11 AM   المشاركة رقم: 26
المعلومات
الكاتب:
خادم وطنه
اللقب:
موظف نشيط
الرتبة:

البيانات
التسجيل: 11 - 01 - 2009
العضوية: 3081
المشاركات: 74 [+]
بمعدل : 0.02 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 532
نقاط التقييم: 10
خادم وطنه is on a distinguished road
شكراً: 0
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
 

الإتصالات
الحالة:
خادم وطنه غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ممدوح المحكمة المنتدى : المهندسين
افتراضي

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
علينا بالمطالبه نحن كفنين بالمطالبه بضمنا للكادر الهندسي قبل فوات الاوان وشكرا











توقيع : خادم وطنه

عرض البوم صور خادم وطنه   رد مع اقتباس

قديم 04-01-2012, 12:08 PM   المشاركة رقم: 27
المعلومات
الكاتب:
سالي سارة
اللقب:
موظف نشيط
الرتبة:

البيانات
التسجيل: 04 - 06 - 2011
العضوية: 41212
المشاركات: 275 [+]
بمعدل : 0.12 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 394
نقاط التقييم: 13
سالي سارة is on a distinguished road
شكراً: 9
تم شكره مرة واحدة في مشاركة واحدة
 

الإتصالات
الحالة:
سالي سارة غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ممدوح المحكمة المنتدى : المهندسين
افتراضي

هو خلهم يقروه بدونكم عشان يقرونه بكم

ريحوا راسكم مافي كادر لا بكم ولا بدونكم











عرض البوم صور سالي سارة   رد مع اقتباس

قديم 05-01-2012, 04:12 PM   المشاركة رقم: 28
المعلومات
الكاتب:
المنعطف الاخير
اللقب:
موظف نشيط
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية المنعطف الاخير

البيانات
التسجيل: 05 - 06 - 2011
العضوية: 41709
المشاركات: 309 [+]
بمعدل : 0.13 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 433339
نقاط التقييم: 4329463
المنعطف الاخير has a reputation beyond reputeالمنعطف الاخير has a reputation beyond reputeالمنعطف الاخير has a reputation beyond reputeالمنعطف الاخير has a reputation beyond reputeالمنعطف الاخير has a reputation beyond reputeالمنعطف الاخير has a reputation beyond reputeالمنعطف الاخير has a reputation beyond reputeالمنعطف الاخير has a reputation beyond reputeالمنعطف الاخير has a reputation beyond reputeالمنعطف الاخير has a reputation beyond reputeالمنعطف الاخير has a reputation beyond repute
شكراً: 14
تم شكره 3 مرة في 3 مشاركة
 

الإتصالات
الحالة:
المنعطف الاخير غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ممدوح المحكمة المنتدى : المهندسين
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سالي سارة مشاهدة المشاركة
هو خلهم يقروه بدونكم عشان يقرونه بكم

ريحوا راسكم مافي كادر لا بكم ولا بدونكم
الحسد اعمى قلبك انت واشكالك ..

علشان كذا انت واشكالك من جرف الى دحديره ...

تكرهون الخير لاخوانكم (( انتم اسم بس مسلمين ))


لا حول ولا قوة الا بالله











توقيع : المنعطف الاخير





شكراأحساس ريشة

عرض البوم صور المنعطف الاخير   رد مع اقتباس

قديم 07-01-2012, 12:28 PM   المشاركة رقم: 29
المعلومات
الكاتب:
سالي سارة
اللقب:
موظف نشيط
الرتبة:

البيانات
التسجيل: 04 - 06 - 2011
العضوية: 41212
المشاركات: 275 [+]
بمعدل : 0.12 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 394
نقاط التقييم: 13
سالي سارة is on a distinguished road
شكراً: 9
تم شكره مرة واحدة في مشاركة واحدة
 

الإتصالات
الحالة:
سالي سارة غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ممدوح المحكمة المنتدى : المهندسين
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المنعطف الاخير مشاهدة المشاركة
الحسد اعمى قلبك انت واشكالك ..

علشان كذا انت واشكالك من جرف الى دحديره ...

تكرهون الخير لاخوانكم (( انتم اسم بس مسلمين ))


لا حول ولا قوة الا بالله
ماعليك زود











عرض البوم صور سالي سارة   رد مع اقتباس

قديم 02-02-2012, 12:04 PM   المشاركة رقم: 30
المعلومات
الكاتب:
الفونسو السادس عشر
اللقب:
موظف نشيط
الرتبة:

البيانات
التسجيل: 08 - 08 - 2010
العضوية: 14509
المشاركات: 172 [+]
بمعدل : 0.07 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 440
نقاط التقييم: 10
الفونسو السادس عشر is on a distinguished road
شكراً: 1
تم شكره 2 مرة في 2 مشاركة
 

الإتصالات
الحالة:
الفونسو السادس عشر غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ممدوح المحكمة المنتدى : المهندسين
افتراضي

والله يا اخوان أن عمل المهندسين أساساً مبني على جهد الفنيين
الفني يقوم بالعمل كله والمهندس هو من يقوم بإنهاء العمل

عموما كلنا عينين في راس وحده ولكن لابد من إضافة الفنيين الكادر الهندسي
أو إستحداث كادر للوظائف الهندسيه المساعد
ه











عرض البوم صور الفونسو السادس عشر   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 04:26 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd
إدارة المنتدى غير مسؤولة عن ما يطرح من مواضيع وهي لا تمثل إلا رأي كاتبها فقط

جميع الحقوق محفوظة بوابة الموظفين 2015