العودة #بوابة_الموظفين > قسم موظفي وزارة الصحة والمهندسين > المهندسين

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع

قديم 05-10-2011, 12:07 AM   المشاركة رقم: 11
المعلومات
الكاتب:
ممدوح المحكمة
اللقب:
موظف نشيط
الرتبة:

البيانات
التسجيل: 02 - 08 - 2008
العضوية: 968
المشاركات: 131 [+]
بمعدل : 0.04 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 551
نقاط التقييم: 10
ممدوح المحكمة is on a distinguished road
شكراً: 0
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
 

الإتصالات
الحالة:
ممدوح المحكمة غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ممدوح المحكمة المنتدى : المهندسين
افتراضي

لدي أخبار سارة للاخوة في الوظائف الهندسية المساعدة قريبآآآآ











عرض البوم صور ممدوح المحكمة   رد مع اقتباس

قديم 05-10-2011, 02:47 PM   المشاركة رقم: 12
المعلومات
الكاتب:
صديق العمر
اللقب:
موظف نشيط
الرتبة:

البيانات
التسجيل: 22 - 01 - 2010
العضوية: 9883
المشاركات: 237 [+]
بمعدل : 0.09 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 465
نقاط التقييم: 10
صديق العمر is on a distinguished road
شكراً: 2
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
 

الإتصالات
الحالة:
صديق العمر غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ممدوح المحكمة المنتدى : المهندسين
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ممدوح المحكمة مشاهدة المشاركة
لدي أخبار سارة للاخوة في الوظائف الهندسية المساعدة قريبآآآآ
سلمك الله قول ايش عندق من اخبار لك فتره وانت تقول لكم خبر سار اعطنا ماعندقك بدون حرق اعصاب حتى لو تلميحات عن مصادرك وسلامتك











عرض البوم صور صديق العمر   رد مع اقتباس

قديم 05-10-2011, 04:42 PM   المشاركة رقم: 13
المعلومات
الكاتب:
مراقب انشاءات
اللقب:
موظف نشيط
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية مراقب انشاءات

البيانات
التسجيل: 03 - 03 - 2009
العضوية: 5416
المشاركات: 219 [+]
بمعدل : 0.07 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 519
نقاط التقييم: 13
مراقب انشاءات is on a distinguished road
شكراً: 0
تم شكره مرة واحدة في مشاركة واحدة
 

الإتصالات
الحالة:
مراقب انشاءات غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ممدوح المحكمة المنتدى : المهندسين
افتراضي

اشكر الاخوه على البادره الطيبة وعلو الهمة
بهذه الهمم يتحقق المطالب وارجو من الجميع
عدم الاستماع الى كل ناعق والمثل يقول
الرازق بالسماء والحاسد بالارض

فهل نتوكل على من في الارض او من في السماء

اذا كان على من في السماء على الكل العمل وعدم
الاتكاليه و الانانيه

ملاحظه تم ارسال البرفيه

والكل يرسل الكادر قريب


اسكر الجميع مراقب











توقيع : مراقب انشاءات



أرجو التسجيل في ملتقي المراقبين الفنيين

عرض البوم صور مراقب انشاءات   رد مع اقتباس

قديم 09-10-2011, 01:28 PM   المشاركة رقم: 14
المعلومات
الكاتب:
مهندس مميز
اللقب:
موظف نشيط
الرتبة:

البيانات
التسجيل: 19 - 06 - 2011
العضوية: 44171
المشاركات: 93 [+]
بمعدل : 0.04 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 386
نقاط التقييم: 127
مهندس مميز will become famous soon enoughمهندس مميز will become famous soon enough
شكراً: 0
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
 

الإتصالات
الحالة:
مهندس مميز غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ممدوح المحكمة المنتدى : المهندسين
افتراضي

انا اشديدكم وعلى القوة
وارى بما انكم ترون ان هذه الخطوه متاخره ان يجتمع عدد 15 منكم وطلب السلام على المليك المفدى ومن ثم المطالبه شفويا اسرع واظمن
بالتوفيق











عرض البوم صور مهندس مميز   رد مع اقتباس

قديم 10-10-2011, 12:19 AM   المشاركة رقم: 15
المعلومات
الكاتب:
عبدالرحمن العسيري
اللقب:
موظف مميز
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية عبدالرحمن العسيري

البيانات
التسجيل: 01 - 10 - 2010
العضوية: 16681
المشاركات: 3,234 [+]
بمعدل : 1.30 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 214748886
نقاط التقييم: 2147483647
عبدالرحمن العسيري has a reputation beyond reputeعبدالرحمن العسيري has a reputation beyond reputeعبدالرحمن العسيري has a reputation beyond reputeعبدالرحمن العسيري has a reputation beyond reputeعبدالرحمن العسيري has a reputation beyond reputeعبدالرحمن العسيري has a reputation beyond reputeعبدالرحمن العسيري has a reputation beyond reputeعبدالرحمن العسيري has a reputation beyond reputeعبدالرحمن العسيري has a reputation beyond reputeعبدالرحمن العسيري has a reputation beyond reputeعبدالرحمن العسيري has a reputation beyond repute
شكراً: 23
تم شكره 50 مرة في 49 مشاركة
 

الإتصالات
الحالة:
عبدالرحمن العسيري غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ممدوح المحكمة المنتدى : المهندسين
افتراضي

جاري تثبيت الموضوع نظرا لأهميته











توقيع : عبدالرحمن العسيري

عرض البوم صور عبدالرحمن العسيري   رد مع اقتباس

قديم 10-10-2011, 12:19 AM   المشاركة رقم: 16
المعلومات
الكاتب:
عبدالرحمن العسيري
اللقب:
موظف مميز
الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية عبدالرحمن العسيري

البيانات
التسجيل: 01 - 10 - 2010
العضوية: 16681
المشاركات: 3,234 [+]
بمعدل : 1.30 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 214748886
نقاط التقييم: 2147483647
عبدالرحمن العسيري has a reputation beyond reputeعبدالرحمن العسيري has a reputation beyond reputeعبدالرحمن العسيري has a reputation beyond reputeعبدالرحمن العسيري has a reputation beyond reputeعبدالرحمن العسيري has a reputation beyond reputeعبدالرحمن العسيري has a reputation beyond reputeعبدالرحمن العسيري has a reputation beyond reputeعبدالرحمن العسيري has a reputation beyond reputeعبدالرحمن العسيري has a reputation beyond reputeعبدالرحمن العسيري has a reputation beyond reputeعبدالرحمن العسيري has a reputation beyond repute
شكراً: 23
تم شكره 50 مرة في 49 مشاركة
 

الإتصالات
الحالة:
عبدالرحمن العسيري غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ممدوح المحكمة المنتدى : المهندسين
افتراضي

تم تثبيت الموضوع











توقيع : عبدالرحمن العسيري

عرض البوم صور عبدالرحمن العسيري   رد مع اقتباس

قديم 12-10-2011, 12:42 PM   المشاركة رقم: 17
المعلومات
الكاتب:
سالي سارة
اللقب:
موظف نشيط
الرتبة:

البيانات
التسجيل: 04 - 06 - 2011
العضوية: 41212
المشاركات: 275 [+]
بمعدل : 0.12 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 384
نقاط التقييم: 13
سالي سارة is on a distinguished road
شكراً: 9
تم شكره مرة واحدة في مشاركة واحدة
 

الإتصالات
الحالة:
سالي سارة غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ممدوح المحكمة المنتدى : المهندسين
افتراضي

للاسف مافي كادر لا للمهندسين ولا للفنيين
اخواني اشتغلوا على انفسكم افضل من الكادر الاي ما راح يجي
حاولوا تشوفون فرص عمل بشركات حاولوا ادا في امكانية مادية اعمال حرة
قبل ما يفوت الفوت ووقتها ما ينفع الصوت لم تجري الايام وحنا ننتظر شي ما راح يجي
الله يوفقني واياكم لم يحب ويرضى











عرض البوم صور سالي سارة   رد مع اقتباس

قديم 13-10-2011, 05:00 AM   المشاركة رقم: 18
المعلومات
الكاتب:
مهندس مميز
اللقب:
موظف نشيط
الرتبة:

البيانات
التسجيل: 19 - 06 - 2011
العضوية: 44171
المشاركات: 93 [+]
بمعدل : 0.04 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 386
نقاط التقييم: 127
مهندس مميز will become famous soon enoughمهندس مميز will become famous soon enough
شكراً: 0
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
 

الإتصالات
الحالة:
مهندس مميز غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ممدوح المحكمة المنتدى : المهندسين
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سالي سارة مشاهدة المشاركة
للاسف مافي كادر لا للمهندسين ولا للفنيين
اخواني اشتغلوا على انفسكم افضل من الكادر الاي ما راح يجي
حاولوا تشوفون فرص عمل بشركات حاولوا ادا في امكانية مادية اعمال حرة
قبل ما يفوت الفوت ووقتها ما ينفع الصوت لم تجري الايام وحنا ننتظر شي ما راح يجي
الله يوفقني واياكم لم يحب ويرضى
نعم الله يوفقني واياكم











عرض البوم صور مهندس مميز   رد مع اقتباس

قديم 13-10-2011, 01:07 PM   المشاركة رقم: 19
المعلومات
الكاتب:
المهندس12345
اللقب:
موظف نشيط
الرتبة:

البيانات
التسجيل: 08 - 05 - 2011
العضوية: 38480
المشاركات: 120 [+]
بمعدل : 0.05 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 421
نقاط التقييم: 399
المهندس12345 is just really niceالمهندس12345 is just really niceالمهندس12345 is just really niceالمهندس12345 is just really nice
شكراً: 0
تم شكره مرة واحدة في مشاركة واحدة
 

الإتصالات
الحالة:
المهندس12345 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ممدوح المحكمة المنتدى : المهندسين
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سالي سارة مشاهدة المشاركة
للاسف مافي كادر لا للمهندسين ولا للفنيين
اخواني اشتغلوا على انفسكم افضل من الكادر الاي ما راح يجي
حاولوا تشوفون فرص عمل بشركات حاولوا ادا في امكانية مادية اعمال حرة
قبل ما يفوت الفوت ووقتها ما ينفع الصوت لم تجري الايام وحنا ننتظر شي ما راح يجي
الله يوفقني واياكم لم يحب ويرضى
فهمنها من بدرى











عرض البوم صور المهندس12345   رد مع اقتباس

قديم 14-10-2011, 08:22 PM   المشاركة رقم: 20
المعلومات
الكاتب:
أبونواف
اللقب:
موظف فعال
الرتبة:

البيانات
التسجيل: 15 - 12 - 2008
العضوية: 2568
المشاركات: 448 [+]
بمعدل : 0.14 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 0
نقاط التقييم: -64080279
أبونواف can only hope to improveأبونواف can only hope to improveأبونواف can only hope to improveأبونواف can only hope to improveأبونواف can only hope to improveأبونواف can only hope to improveأبونواف can only hope to improveأبونواف can only hope to improveأبونواف can only hope to improveأبونواف can only hope to improveأبونواف can only hope to improve
شكراً: 4
تم شكره 5 مرة في 3 مشاركة
 

الإتصالات
الحالة:
أبونواف غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ممدوح المحكمة المنتدى : المهندسين
افتراضي

بالفعل لاأحد يتكل على أحد جميع الفنيين (مراقبي الإنشاءات-مساحين - رسامين-فنيي الكهرباء والميكانيكا والحاسب الالي ....ألخ)جميعا عليهم الأرسال
صحيح قد تكلف في البدايه مبلغ من المال لاكن لن تندم بحول الله مستقبلا على الأقل طالبنا بحقوقنا











توقيع : أبونواف

عرض البوم صور أبونواف   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 12:01 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd
إدارة المنتدى غير مسؤولة عن ما يطرح من مواضيع وهي لا تمثل إلا رأي كاتبها فقط

جميع الحقوق محفوظة بوابة الموظفين 2015