العودة #بوابة_الموظفين > قسم موظفي وموظفات السلم العام والبنود المؤقته > موظفي وموظفات السلم العام

موظفي وموظفات السلم العام موظفي السلم العام ,الموظف الجديد, حقوقكم ,واجباتكم .....

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع

قديم 07-04-2012, 08:07 PM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
احلام!
اللقب:
موظف جديد
الرتبة:

البيانات
التسجيل: 07 - 04 - 2012
العضوية: 71009
المشاركات: 7 [+]
بمعدل : 0.00 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 0
نقاط التقييم: 10
احلام! is on a distinguished road
شكراً: 0
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
 

الإتصالات
الحالة:
احلام! غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المنتدى : موظفي وموظفات السلم العام
Question الوظيفه الاداريه كيف التعيين والدرجات الوظيفيه والترقيه ..؟


السلام عليكم ورحمه الله ...


الله يوفقكم الي عنده اجابه على اسالتي يفيدني وله مني الدعاء ..

الحين اذا تعينت اداريه بمدرسه ..راح اكون ع المرتبه السادسه الدرجه الاولى ..صح لان خريجه بكالوريس ..ومعي دوره حاسب icdl لكن قالو انها غير معتمده ..بس مامعي خبرات ابد


طيب متى اصير على الدرجه الثانيه والثالثه ...

وهل صحيح كل خبره 3 سنوات بالاداره يرفعوني مرتبه ...

يعني اذا توظفت اداريه بعد ثلاث سنوات اكون على المرتبه السابعه ...؟؟

وبعد 6 سنوات اكون على المرتبه الثامنه ...؟ ..بحد اقصى 9 سنوات خبره ...ترا ماعندي خلفيه ابد

وكيف ارفع درجتي الوظيفيه لان رواتب الاداريه ماتتقارن مع التعليميه ماشالله



والله يجزاكم خير ...








عرض البوم صور احلام!   رد مع اقتباس

قديم 07-04-2012, 10:52 PM   المشاركة رقم: 2
المعلومات
الكاتب:
ريناد99
اللقب:
موظف نشيط
الرتبة:

البيانات
التسجيل: 30 - 12 - 2011
العضوية: 61509
المشاركات: 109 [+]
بمعدل : 0.05 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 399
نقاط التقييم: 10
ريناد99 is on a distinguished road
شكراً: 9
تم شكره مرة واحدة في مشاركة واحدة
 

الإتصالات
الحالة:
ريناد99 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : احلام! المنتدى : موظفي وموظفات السلم العام
افتراضي

الله يعين خلى التثبيت يجى والراتب الجديد يجى بعدين نفكر فى الترقية.

عرض البوم صور ريناد99   رد مع اقتباس

قديم 07-04-2012, 10:53 PM   المشاركة رقم: 3
المعلومات
الكاتب:
ريناد99
اللقب:
موظف نشيط
الرتبة:

البيانات
التسجيل: 30 - 12 - 2011
العضوية: 61509
المشاركات: 109 [+]
بمعدل : 0.05 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 399
نقاط التقييم: 10
ريناد99 is on a distinguished road
شكراً: 9
تم شكره مرة واحدة في مشاركة واحدة
 

الإتصالات
الحالة:
ريناد99 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : احلام! المنتدى : موظفي وموظفات السلم العام
افتراضي

تعرفين المثل اللى يقول اذا جااااء خناااااق يجى فراااااج معة

عرض البوم صور ريناد99   رد مع اقتباس

قديم 07-04-2012, 10:55 PM   المشاركة رقم: 4
المعلومات
الكاتب:
ريناد99
اللقب:
موظف نشيط
الرتبة:

البيانات
التسجيل: 30 - 12 - 2011
العضوية: 61509
المشاركات: 109 [+]
بمعدل : 0.05 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 399
نقاط التقييم: 10
ريناد99 is on a distinguished road
شكراً: 9
تم شكره مرة واحدة في مشاركة واحدة
 

الإتصالات
الحالة:
ريناد99 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : احلام! المنتدى : موظفي وموظفات السلم العام
افتراضي

الله يصبر قلوبنااااااااااا باالايماااان

عرض البوم صور ريناد99   رد مع اقتباس

قديم 07-04-2012, 10:55 PM   المشاركة رقم: 5
المعلومات
الكاتب:
ريناد99
اللقب:
موظف نشيط
الرتبة:

البيانات
التسجيل: 30 - 12 - 2011
العضوية: 61509
المشاركات: 109 [+]
بمعدل : 0.05 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 399
نقاط التقييم: 10
ريناد99 is on a distinguished road
شكراً: 9
تم شكره مرة واحدة في مشاركة واحدة
 

الإتصالات
الحالة:
ريناد99 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : احلام! المنتدى : موظفي وموظفات السلم العام
افتراضي

الله يعين ويصبر.

عرض البوم صور ريناد99   رد مع اقتباس

قديم 07-04-2012, 11:02 PM   المشاركة رقم: 6
المعلومات
الكاتب:
Abdulzlz
اللقب:
موظف جديد
الرتبة:

البيانات
التسجيل: 26 - 06 - 2011
العضوية: 44834
المشاركات: 30 [+]
بمعدل : 0.01 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 0
نقاط التقييم: 10
Abdulzlz is on a distinguished road
شكراً: 0
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
 

الإتصالات
الحالة:
Abdulzlz غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : احلام! المنتدى : موظفي وموظفات السلم العام
افتراضي

الدرجة تزيد بشكل سنوي والترقية الجديدة بعد اربع سنوات كذا نظام ديوان الخدمة المدينة
ومافي أي شي يفيدك عشان تتحسني فقط الدورات عشان وقت الترقية ترفقيها على خير

عرض البوم صور Abdulzlz   رد مع اقتباس

قديم 07-04-2012, 11:40 PM   المشاركة رقم: 7
المعلومات
الكاتب:
احلام!
اللقب:
موظف جديد
الرتبة:

البيانات
التسجيل: 07 - 04 - 2012
العضوية: 71009
المشاركات: 7 [+]
بمعدل : 0.00 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 0
نقاط التقييم: 10
احلام! is on a distinguished road
شكراً: 0
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
 

الإتصالات
الحالة:
احلام! غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : احلام! المنتدى : موظفي وموظفات السلم العام
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ريناد99 مشاهدة المشاركة
الله يعين ويصبر.
اللهم امين ..مشكوره اختي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abdulzlz مشاهدة المشاركة
الدرجة تزيد بشكل سنوي والترقية الجديدة بعد اربع سنوات كذا نظام ديوان الخدمة المدينة
ومافي أي شي يفيدك عشان تتحسني فقط الدورات عشان وقت الترقية ترفقيها على خير
الله يجزاك خير اخوي ..

بس الدورات وشي اللي ممكن تفيدتي دوره 6 اشهر او دبلوم سنه وكيف طريقه حسابها

عرض البوم صور احلام!   رد مع اقتباس

قديم 14-04-2012, 12:31 PM   المشاركة رقم: 8
المعلومات
الكاتب:
أحمد الحربي1
اللقب:
موظف جديد
الرتبة:

البيانات
التسجيل: 05 - 09 - 2011
العضوية: 49702
المشاركات: 48 [+]
بمعدل : 0.02 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 0
نقاط التقييم: 10
أحمد الحربي1 is on a distinguished road
شكراً: 0
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
 

الإتصالات
الحالة:
أحمد الحربي1 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : احلام! المنتدى : موظفي وموظفات السلم العام
افتراضي

الترقيه بعد كل اربع سنوات وتعديل الدرجة كل بداية سنة وانتي على المرتبة السادسة ممكن تجلسين سبع أو ست سنوات ماترقيتي على نفس المرتبة يعني تطووووووووووووووولي بعدين بالنسبة للشهادة الحاسب لازم تكون معتمدة من المؤسسة العامة ودوة ست شهور يحسبونها لك نقاط إذا ارفقتيهااا لأنها حتى ماتكمل سنة

عرض البوم صور أحمد الحربي1   رد مع اقتباس

قديم 15-04-2012, 12:56 AM   المشاركة رقم: 9
المعلومات
الكاتب:
*موظف*
اللقب:
موظف نشيط
الرتبة:

البيانات
التسجيل: 29 - 06 - 2011
العضوية: 45107
المشاركات: 324 [+]
بمعدل : 0.13 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 42950161
نقاط التقييم: 429497256
*موظف* has a reputation beyond repute*موظف* has a reputation beyond repute*موظف* has a reputation beyond repute*موظف* has a reputation beyond repute*موظف* has a reputation beyond repute*موظف* has a reputation beyond repute*موظف* has a reputation beyond repute*موظف* has a reputation beyond repute*موظف* has a reputation beyond repute*موظف* has a reputation beyond repute*موظف* has a reputation beyond repute
شكراً: 0
تم شكره 12 مرة في 10 مشاركة
 

الإتصالات
الحالة:
*موظف* غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : احلام! المنتدى : موظفي وموظفات السلم العام
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة احلام! مشاهدة المشاركة
السلام عليكم ورحمه الله ...


الله يوفقكم الي عنده اجابه على اسالتي يفيدني وله مني الدعاء ..

الحين اذا تعينت اداريه بمدرسه ..راح اكون ع المرتبه السادسه الدرجه الاولى ..صح لان خريجه بكالوريس ..ومعي دوره حاسب icdl لكن قالو انها غير معتمده ..بس مامعي خبرات ابد

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

الشهادة التي ذكرتيها لكي تحتسب لك لابد اولاً ان تكون معتمدة وثانياً ان يكون المسمى الذي ستعينين عليه مرتبط بتخصص الشهادة يعني يكون مسمى وظيفتك من المسميات الخاصة بالحاسب الآلي وغير ذلك لا يتم احتساب الشهادة لك


طيب متى اصير على الدرجه الثانيه والثالثه ...

مع كل بداية سنة هجرية يتم منحك علاوة دورية ( درجة إضافية ) اذا لم يوجد لديك مانع نظامي من ذلك مثل عقوبة تأديبية تنص على حرمانك من هذه العلاوة

وهل صحيح كل خبره 3 سنوات بالاداره يرفعوني مرتبه ...

الترقية من مرتبة الى اخرى لابد ان تخدمين في المرتبة اربع سنوات وليس بالضرورة ان تتم ترقيتك متى ما خدمتي اربع سنوات لأنه لابد للترقية من شروط يجب توفرها يصعب ذكرها بالتفصيل الآن ولكن اهمها توفر الوظيفة الشاغرة وبالمسمى المناسب

يعني اذا توظفت اداريه بعد ثلاث سنوات اكون على المرتبه السابعه ...؟؟

لابد من اكمال اربع سنوات وتوفر باقي شروط الترقية لديك لكي تتم ترقيتك للمرتبة السابعة

وبعد 6 سنوات اكون على المرتبه الثامنه ...؟ ..بحد اقصى 9 سنوات خبره ...ترا ماعندي خلفيه ابد

الاربع سنوات في كل مرتبة لابد منها وقد تمتد لسنوات اكثر من ذلك بكثير اذا لم يتوفر وظيفة شاغرة بمسمى مناسب او لعدم توفر شروط اخرى او لوجود مستحقين منافسين آخرين لهم الافضلية في الترقية عليك او لأية اسباب نظامية اخرى ...

يمكنك تكوين خلفية نظامية تعرفين بها ما لك وما عليك نظاماً بالبحث في الانظمة الموجودة في موقع وزارة الخدمة المدنية وسؤال المختصين عما يشكل عليك في فهم الانظمة سواء في الجهة التي تعملين بها او في اي مكان ترين انك ستجدين فيه المعلومة التي تبحثين عنها ومن ذلك هذا المنتدى

وكيف ارفع درجتي الوظيفيه لان رواتب الاداريه ماتتقارن مع التعليميه ماشالله

لا يمكن رفع الراتب الوظيفي ( طبعاً غير العلاوة السنوية التي ذكرناها مسبقاً ) الا بالترقية وعليك بالاجتهاد في الحصول على مؤهلات دراسية أعلى ودورات من معهد الادارة العامة لأنها مفيدة جداً في المفاضلة بين المرشحين للترقية



والله يجزاكم خير ...

آمل أن اكون وفقت في الإجابة على استفساراتك ...

عرض البوم صور *موظف*   رد مع اقتباس

قديم 15-04-2012, 06:01 PM   المشاركة رقم: 10
المعلومات
الكاتب:
ماجده
اللقب:
موظف فعال
الرتبة:

البيانات
التسجيل: 30 - 03 - 2012
العضوية: 70502
المشاركات: 631 [+]
بمعدل : 0.28 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 22125144
نقاط التقييم: 221247432
ماجده has a reputation beyond reputeماجده has a reputation beyond reputeماجده has a reputation beyond reputeماجده has a reputation beyond reputeماجده has a reputation beyond reputeماجده has a reputation beyond reputeماجده has a reputation beyond reputeماجده has a reputation beyond reputeماجده has a reputation beyond reputeماجده has a reputation beyond reputeماجده has a reputation beyond repute
شكراً: 1
تم شكره 16 مرة في 15 مشاركة
 

الإتصالات
الحالة:
ماجده غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : احلام! المنتدى : موظفي وموظفات السلم العام
افتراضي

موظف انا كمان استفدت من كلامك جزاك الله خير ويعطيك ربي العافيه

عرض البوم صور ماجده   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 04:37 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd
إدارة المنتدى غير مسؤولة عن ما يطرح من مواضيع وهي لا تمثل إلا رأي كاتبها فقط

جميع الحقوق محفوظة بوابة الموظفين 2015