عرض النتائج 1 إلى 25 من 170
استغرق البحث 0.04 ثواني.
البحث: المشاركات بواسطة: جـ1ـندي
المنتدى: موظفي القطاع العسكري 29-07-2013, 04:01 AM
مشاركات: 20
المشاهدات: 1,523
أرسلت بواسطة جـ1ـندي
رجعنا على طير ياللي عودت للاحلام

رجعنا على طير ياللي عودت للاحلام
المنتدى: متقاعدي ومتقاعدات المملكة 28-07-2013, 10:10 PM
مشاركات: 1
المشاهدات: 368
أرسلت بواسطة جـ1ـندي
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته الحقيقه...

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

الحقيقه مافيك بشي لكن انتظر ان شاء الله يجي من يعطيك العلم الاكيد
المنتدى: منتدى المواضيع العـــامة 28-07-2013, 09:46 PM
مشاركات: 60
المشاهدات: 6,691
أرسلت بواسطة جـ1ـندي
لو صار الكلام هذا انجلط بعض الوزارء لذلك...

لو صار الكلام هذا انجلط بعض الوزارء

لذلك نعتبرها اشاعه حفاضاً على صحة معالهيم
المنتدى: موظفي القطاع العسكري 23-07-2013, 10:00 PM
مشاركات: 20
المشاهدات: 1,056
أرسلت بواسطة جـ1ـندي
ابتعد عن الراجحي ويرزقك الله

ابتعد عن الراجحي ويرزقك الله
المنتدى: متقاعدي ومتقاعدات المملكة 21-07-2013, 01:30 AM
مشاركات: 23
المشاهدات: 7,072
أرسلت بواسطة جـ1ـندي
استانف الحكم مرة ثانيه الاحكام التي صدرة...

استانف الحكم مرة ثانيه

الاحكام التي صدرة لنا ببدل الارهاب ويومية الميدان الاعاشة الاضافيه ليست موجودة بالمشهد والبعض لم يذكرها بدعواه اما انت استأنف الحكم قبل نهايه الثلاثون يوما
المنتدى: متقاعدي ومتقاعدات المملكة 07-07-2013, 11:04 PM
مشاركات: 3
المشاهدات: 446
أرسلت بواسطة جـ1ـندي
يامرحبابك بس لا تطول بالمنتدى مر خذ العلوم...

يامرحبابك

بس لا تطول بالمنتدى مر خذ العلوم وانت ماشي

ههههههه الله يحييك منكم نستفيد
المنتدى: متقاعدي ومتقاعدات المملكة 07-07-2013, 11:01 PM
مشاركات: 5
المشاهدات: 790
أرسلت بواسطة جـ1ـندي
مايبيلها شكاوي الا كان عندك بدلات مثل يومية ميدان...

مايبيلها شكاوي الا كان عندك بدلات مثل يومية ميدان بدل ارهاب هذي لابد من الشكاوي ووجع الراس
المنتدى: موظفي القطاع العسكري 05-07-2013, 01:27 PM
مشاركات: 24
المشاهدات: 1,772
أرسلت بواسطة جـ1ـندي
اصلا مافيه مشكله المشكلة مختلقه لو يبون...

اصلا مافيه مشكله المشكلة مختلقه

لو يبون يعمرون مساحة المملكه كامله عمروها بيوم وليله
المنتدى: موظفي القطاع العسكري 05-07-2013, 01:19 PM
مشاركات: 15
المشاهدات: 1,176
أرسلت بواسطة جـ1ـندي
ياجماعه الرجال يقول تجميد حسابه ماقال اخذوا ...

ياجماعه الرجال يقول تجميد حسابه ماقال اخذوا المتوفر بالحساب

عزيزي لا يجمد الحساب الا في حالة عدم تحديث البيانات ويعطونك تنبية بوقت كافي ثلاث شهور وهم ينبهون عليك وكذلك باجهزة الصراف تحصل التنبية...
المنتدى: موظفي القطاع العسكري 04-07-2013, 08:18 PM
مشاركات: 14
المشاهدات: 2,195
أرسلت بواسطة جـ1ـندي
و بكرة يحطون على اسكانهم حراسات من العسكر اللي هم...

و بكرة يحطون على اسكانهم حراسات من العسكر اللي هم مستثنين!!!
المنتدى: موظفي القطاع العسكري 04-07-2013, 01:34 PM
مشاركات: 21
المشاهدات: 1,746
أرسلت بواسطة جـ1ـندي
يالربع مايبيلها مطوع على قولة المثل الاقدم...

يالربع مايبيلها مطوع على قولة المثل

الاقدم خدمة في حاله التساوي بالترقيه هو الاقدم وسلامتكم
المنتدى: متقاعدي ومتقاعدات المملكة 04-07-2013, 01:13 PM
مشاركات: 5
المشاهدات: 790
أرسلت بواسطة جـ1ـندي
ادخل موقع شئون المتقاعدين وشف وش صدر لك من قرارات...

ادخل موقع شئون المتقاعدين وشف وش صدر لك من قرارات

بالنسبة لمؤسسة التقاعد ماتطول 15/9 وراتبك نازل
المنتدى: موظفي القطاع العسكري 06-06-2013, 10:56 AM
مشاركات: 28
المشاهدات: 1,956
أرسلت بواسطة جـ1ـندي
الله يطول عمر ملكنا والحقيقه انا من شفت...

الله يطول عمر ملكنا

والحقيقه انا من شفت معاليه اللي هو وزير الماليه غسلت يدي

معاليه الله يحفظه اخذ حقوقنا اللتي كفلها لنا الشرع والنظام قاعد ياخذ علينا الجزيه

ولا استبعد ان يكون رئيس...
المنتدى: متقاعدي ومتقاعدات المملكة 04-06-2013, 02:50 PM
مشاركات: 32
المشاهدات: 10,839
أرسلت بواسطة جـ1ـندي
البريه لم ينجح احد اقصد ماصرفت لاحد القرار...

البريه لم ينجح احد اقصد ماصرفت لاحد القرار موجوجود بالفرع المالي لكن ماسكن علي ايديهم الشيطان

من 1432 الى اليوم مدري وش قصتهم الى جيته قال ماعندي امر والامر من الملك بكبره ما دروا عنه عايشين
...
المنتدى: متقاعدي ومتقاعدات المملكة 04-06-2013, 06:41 AM
مشاركات: 4
المشاهدات: 867
أرسلت بواسطة جـ1ـندي
مالعب بالبشريه الا صالح كامل وطقته الله لا يصلح...

مالعب بالبشريه الا صالح كامل وطقته الله لا يصلح لهم نيه ولا ذريه

يمكن صالح كامل يبي يحط ساهر خاص بالمتقاعدين اللي مايسرعون ولا يقطعون الاشارات!!!!
المنتدى: متقاعدي ومتقاعدات المملكة 23-05-2013, 12:02 PM
مشاركات: 23
المشاهدات: 7,072
أرسلت بواسطة جـ1ـندي
من الناحيه النظاميه هم بواد والنظام بواد اخر وهم...

من الناحيه النظاميه هم بواد والنظام بواد اخر وهم متشبثون بالقرار 195 الخاص بالمادة 23 فهم يبنون امالهم على هذا القرار اما المادة 26 وفقراتها يلوذون عنها يمنة ويسرة والقاضي يستند عليها بحكمة...
المنتدى: متقاعدي ومتقاعدات المملكة 21-05-2013, 07:22 PM
مشاركات: 23
المشاهدات: 7,072
أرسلت بواسطة جـ1ـندي
هذا رد جهت عملك اما رد جهت عملي فهو كالتالي فضيله...

هذا رد جهت عملك اما رد جهت عملي فهو كالتالي فضيله رئيس المحكمة الاداريه الخ ان الدعوى المقامه ضد ........... مقامة على غير ذي صفه وان ................ ليس لها علاقه بالدعوى المشار اليها لذا نطلب...
المنتدى: متقاعدي ومتقاعدات المملكة 20-05-2013, 01:04 PM
مشاركات: 23
المشاهدات: 7,072
أرسلت بواسطة جـ1ـندي
كيف اقدم على المرجع وهو خصم عزيزي هزاع...

كيف اقدم على المرجع وهو خصم

عزيزي هزاع المرجع هو راس البلا وهو من فسر النظام على هواه وهو من اكل حقوق المتقاعدين بالباطل وهو المماطل في حال صدور الاحكام وهو من يطالب ممثله بعدم الحكم للمتقاعد...
المنتدى: موظفي القطاع العسكري 01-05-2013, 01:50 PM
مشاركات: 4
المشاهدات: 296
أرسلت بواسطة جـ1ـندي
بنفس المنطقة من يوم الى يومين اما خارج المنطقة...

بنفس المنطقة من يوم الى يومين اما خارج المنطقة اسبوع يعني سبعة ايام
المنتدى: متقاعدي ومتقاعدات المملكة 20-04-2013, 11:26 AM
مشاركات: 32
المشاهدات: 10,839
أرسلت بواسطة جـ1ـندي
رح سلمك الله لشئون المتقاعدين التابعه لقطاعك...

رح سلمك الله لشئون المتقاعدين التابعه لقطاعك وعطهم رقمك العام ويعلمونك كم رصيدك
المنتدى: موظفي القطاع العسكري 18-04-2013, 10:25 PM
مشاركات: 28
المشاهدات: 3,053
أرسلت بواسطة جـ1ـندي
انا يامعالي الوزير لم استلم حقوقي التي حرمتني...

انا يامعالي الوزير لم استلم حقوقي التي حرمتني منها انت ووزارتك

لا تحدى
المنتدى: موظفي القطاع العسكري 18-04-2013, 09:53 PM
مشاركات: 4
المشاهدات: 367
أرسلت بواسطة جـ1ـندي
بشهر ربيع الاول سنه 1435هـ

بشهر ربيع الاول سنه 1435هـ
المنتدى: موظفي القطاع العسكري 08-04-2013, 10:45 PM
مشاركات: 23
المشاهدات: 4,193
أرسلت بواسطة جـ1ـندي
الله يرحم والديك وش جاب الخدمة عند الحقوق...

الله يرحم والديك وش جاب الخدمة عند الحقوق والمزايا

كلام غير معقول
المعقول ماكتب اخونا صان المعروف
المنتدى: متقاعدي ومتقاعدات المملكة 11-03-2013, 04:33 PM
مشاركات: 7
المشاهدات: 6,315
أرسلت بواسطة جـ1ـندي
بالنسبة للتاهب دربك دربنا ياذيبان القرار...

بالنسبة للتاهب دربك دربنا ياذيبان

القرار صادر له 3 سنوات ولا عينا شي يعني حبر على ورق

اما الباقي يجيك على دفعات كل ما لمست الحديدة جاك شوي يسكتونك فيه وهاكذا

وكان عندك بدلات مثل بدل ارهاب...
المنتدى: موظفي القطاع العسكري 11-03-2013, 04:26 PM
مشاركات: 5
المشاهدات: 330
أرسلت بواسطة جـ1ـندي
ان جاك شي مثل ماقالو علمنا اخوانك لهم 3...

ان جاك شي مثل ماقالو علمنا

اخوانك لهم 3 سنوات ينتضرون ولا عينا شي والقرارات صدرت والفرع ماصرف

وشئون المتقاعدين يقولون تجيكم وهانحن ننتظر
عرض النتائج 1 إلى 25 من 170

 
الانتقال السريع

الساعة الآن 08:38 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd
إدارة المنتدى غير مسؤولة عن ما يطرح من مواضيع وهي لا تمثل إلا رأي كاتبها فقط

جميع الحقوق محفوظة بوابة الموظفين 2015