عرض النتائج 1 إلى 25 من 193
استغرق البحث 0.11 ثواني.
البحث: المشاركات بواسطة: مراقب انشاءات
المنتدى: المهندسين 06-09-2012, 02:14 AM
مشاركات: 7
المشاهدات: 4,127
أرسلت بواسطة مراقب انشاءات
نعم البلدية اعتمدو الصرف لمراقب الصحي ومراقبي...

نعم البلدية اعتمدو الصرف لمراقب الصحي
ومراقبي الاراضي

وفيه تعميم لحصر الوظائف المستحقه للبدل من المهندسين

والمراقبين

وارجو من الجميع المطالبة بالبدل من جهات العمل
ورفع خطاب المطالبه لمدير...
المنتدى: المهندسين 29-08-2012, 11:58 PM
مشاركات: 6
المشاهدات: 4,749
أرسلت بواسطة مراقب انشاءات
؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟،؟؟،

؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟،؟؟،
المنتدى: المهندسين 29-08-2012, 11:57 PM
مشاركات: 7
المشاهدات: 5,555
أرسلت بواسطة مراقب انشاءات
لا اخبار جديده يوم الاثنين

لا اخبار جديده
يوم الاثنين
المنتدى: المهندسين 28-08-2012, 04:56 PM
مشاركات: 7
المشاهدات: 5,555
أرسلت بواسطة مراقب انشاءات
الف مبروك لجميع المهندسين والمراقبين في التعليم

نبارك للاخوه من مهندسين ومراقبين في وزارة التربيه والتعليم

حيث تم الموافقه علي تحويل وكالة المباني

الي شركة حكومية

الف مبروك
المنتدى: المهندسين 04-08-2012, 02:22 AM
مشاركات: 6
المشاهدات: 4,749
أرسلت بواسطة مراقب انشاءات
الف مبروك للمراقبين الصحيين ومراقبي الاراضي 15%

لقد صدرة الموافقه على صرف بدل للمراقبين



وكذالك المهندسين في وزارة الشؤون البلدية


ارجو زيارة صفحة ملتقى المراقبين للاطلاع على الخطابات
المنتدى: المهندسين 20-05-2012, 11:56 PM
مشاركات: 10
المشاهدات: 3,096
أرسلت بواسطة مراقب انشاءات
اخي عبد الرحمن الاحتمالات كثيره 1 - اكثر شخص...

اخي عبد الرحمن الاحتمالات
كثيره
1 - اكثر شخص كان يطالب بضم الفنيين تم ترشيحه لمركز
قيادي في الهيئه السعوديه وتم؟؟؟؟؟؟؟؟؟

2- هناك اشخاص لايؤيدون اقرار الكادر لمصالح شخصيه

3- لا اعتقد ضم...
المنتدى: المهندسين 23-04-2012, 02:56 PM
مشاركات: 22
المشاهدات: 5,575
أرسلت بواسطة مراقب انشاءات
: @falsunaidy ساعة حوار - تعثر المشاريع...

: @falsunaidy
ساعة حوار - تعثر المشاريع الحكومية مع عبدالعزيز اليوسفي

http://t.co/Dg9jHL5t
المنتدى: المهندسين 21-04-2012, 05:17 PM
مشاركات: 22
المشاهدات: 5,575
أرسلت بواسطة مراقب انشاءات
سلام اخواني برنامج ساعه حوار يوم الاحد 6/1 ...

سلام
اخواني برنامج ساعه حوار يوم الاحد 6/1

عن المشاريع المتعثره نرجو التفاعل مع الدكتور فهد السنيدي

واحب ان اخبركم ان المقدم د/ فهد وعد بتخصيص حلقه

خاصه للفنيين
المنتدى: المهندسين 21-04-2012, 05:11 PM
مشاركات: 22
المشاهدات: 5,575
أرسلت بواسطة مراقب انشاءات
اخي الف شكر على زياره الموضوع والرد لكن الايد...

اخي الف شكر على زياره الموضوع والرد
لكن الايد الوحده ما تصفق
المنتدى: المهندسين 16-04-2012, 08:50 PM
مشاركات: 22
المشاهدات: 5,575
أرسلت بواسطة مراقب انشاءات
اخواني الفنيين هاذا رابط برنامج ساعه حوار لمن لم...

اخواني الفنيين هاذا رابط برنامج ساعه حوار لمن لم يشاهد الحلقه
http://m.youtube.com/user/drfahadprograms?client=mv-google
المنتدى: المهندسين 16-04-2012, 05:02 PM
مشاركات: 22
المشاهدات: 5,575
أرسلت بواسطة مراقب انشاءات
اخواني انا اعلم اني اثقلت عليكم واتعبتكم معي ...

اخواني
انا اعلم اني اثقلت عليكم واتعبتكم معي

لكن ان اعتذر للجميع واكرر اعتذاري لكم

اخواني الكل تابع البرنامج بالامس وما

قد دار فيه من مطالب ولا يتطرق احد للفني

تعلمون لماذا لعدم...
المنتدى: المهندسين 13-04-2012, 07:33 PM
مشاركات: 22
المشاهدات: 5,575
أرسلت بواسطة مراقب انشاءات
اخواني تريد تفاعل في التوتر على الهاش تاق ...

اخواني تريد تفاعل في التوتر

على الهاش تاق

الخاص بالبرنامج@HewarAlmajd

او على الهاش تاق الخاص بالمهندس محمد القويحص @MAlguwaihes

الى الجميع تريد تفاعل فقط اذا الكادر الهندسي هدف ونريد ان...
المنتدى: المهندسين 13-04-2012, 11:45 AM
مشاركات: 22
المشاهدات: 5,575
أرسلت بواسطة مراقب انشاءات
Angry استاذي عبد الرحمن من خلال متابعتي للكادر الهندسي...

استاذي عبد الرحمن من خلال متابعتي للكادر الهندسي من اكثر من 10 سنوات

اتضح ان الاخوه الفنيين لا يوجد لديهم الحماس لكي يطالبون بالكادر الهندسي

وحصل مواقف كثيره معهم اطرح على مجموعه من الفنيين...
المنتدى: المهندسين 12-04-2012, 12:16 AM
مشاركات: 22
المشاهدات: 5,575
أرسلت بواسطة مراقب انشاءات
اخواني الفنيين وصلني اليوم ضيوف البرنامج حسب...

اخواني الفنيين وصلني اليوم ضيوف البرنامج

حسب ماوصلني عبر التوتر

@HewarAlmajd: المهندس محمد القويحص
المهندس سعود الدلبحي
ومداخلات عدة
حول المهندس السعودي آمال وتطلعات
الأحد التاسعة مساء
المنتدى: المهندسين 10-04-2012, 03:29 PM
مشاركات: 22
المشاهدات: 5,575
أرسلت بواسطة مراقب انشاءات
اخي الكريم احمد الله على انك مسلم موحد لله ...

اخي الكريم احمد الله على انك مسلم موحد لله

واذا كنت متشائم ؟؟

انا ومن معي متفائلون ولنا هدف سيتحقق بأذن الله

اشكر مرورك الطيب
المنتدى: المهندسين 10-04-2012, 03:23 PM
مشاركات: 22
المشاهدات: 5,575
أرسلت بواسطة مراقب انشاءات
السلام البرنامج مباشر الساعه 8.30 مساء يوم...

السلام
البرنامج مباشر الساعه 8.30 مساء يوم الاحد القادم

ارجو الاطلاع على الرابط

http://www.falsunaidy.com/
المنتدى: المهندسين 09-04-2012, 05:21 PM
مشاركات: 22
المشاهدات: 5,575
أرسلت بواسطة مراقب انشاءات
اخواني الفنيي هل هناك حل ل؟؟؟؟؟؟؟؟

السلام عليكم

انا اتوقع من الجميع ان المشكله معلومه للجميع


وهي محاوله اخراج الفنيين من الكادر الهندسي

لكن هناك برنامج الاحد القادم في قناة المجد

سوف يناقش مشكله الكادر الهندسي ارجو من...
المنتدى: موظفي وموظفات السلم العام 07-03-2012, 02:50 PM
مشاركات: 12
المشاهدات: 1,964
أرسلت بواسطة مراقب انشاءات
السلام المحضر رجع للخدمه المدنيه لوجود...

السلام


المحضر رجع للخدمه المدنيه لوجود ملاحظات

يوم الاربعاء 4/7

ونقول خير
المنتدى: موظفي وموظفات السلم العام 05-12-2011, 10:49 AM
مشاركات: 54
المشاهدات: 11,449
أرسلت بواسطة مراقب انشاءات
السلام على الجميع تم الرفع للوزاره...

السلام على الجميع




تم الرفع للوزاره وجاري استكمال رفعه للخدمه المدنيه
المنتدى: المهندسين 12-10-2011, 08:22 PM
مشاركات: 7
المشاهدات: 1,615
أرسلت بواسطة مراقب انشاءات
اخي لماذا ننتظر ان يتم الطلب من الاداره العليا ...

اخي لماذا ننتظر ان يتم الطلب من الاداره العليا

كي يتم رفع اسماء الفنيين لماذا لانبادر ونطالب

في اقل الحقوق وهو الكادر اليس نطلب حق

ارجو من الجميع اذا تم الرفع تزويد هاذا الرابط بصوره
...
المنتدى: المهندسين 05-10-2011, 04:42 PM
مشاركات: 34
المشاهدات: 40,756
أرسلت بواسطة مراقب انشاءات
اشكر الاخوه على البادره الطيبة وعلو الهمة بهذه...

اشكر الاخوه على البادره الطيبة وعلو الهمة
بهذه الهمم يتحقق المطالب وارجو من الجميع
عدم الاستماع الى كل ناعق والمثل يقول
الرازق بالسماء والحاسد بالارض

فهل نتوكل على من في الارض او من في...
المنتدى: منتدى التعارف و الترحيب بالأعضاء الجدد 13-09-2011, 03:05 PM
مشاركات: 3,205
المشاهدات: 292,283
أرسلت بواسطة مراقب انشاءات
وزارة التربية والتعليم مراقب انشاءات

وزارة التربية والتعليم

مراقب انشاءات
المنتدى: المهندسين 08-09-2011, 02:44 AM
مشاركات: 13
المشاهدات: 4,067
أرسلت بواسطة مراقب انشاءات
خلاص مافي كادر لعدم احقاق الحق من بعض المهندسين ...

خلاص مافي كادر لعدم احقاق الحق من بعض المهندسين

الكادر لن يصدر من دون المراقبين والكلام من مسئول بالديوان
المنتدى: المهندسين 22-08-2011, 05:01 AM
مشاركات: 93
المشاهدات: 53,865
أرسلت بواسطة مراقب انشاءات
Laugh [quote=مهندس مميز;779179]انا اشد على ايديكم ايها...

[quote=مهندس مميز;779179]انا اشد على ايديكم ايها الفنيين والمساعدين بالمطالبه القويه بضمكم للكادر ولكن انتبهوا لحملات التخدير والتاخير فمن المعلوم انكم غير مصنفين لدى هيئة المهندسين وهي العصا التي...
المنتدى: المهندسين 15-08-2011, 01:22 PM
مشاركات: 23
المشاهدات: 5,422
أرسلت بواسطة مراقب انشاءات
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه...

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
عرض النتائج 1 إلى 25 من 193

 
الانتقال السريع

الساعة الآن 02:12 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd
إدارة المنتدى غير مسؤولة عن ما يطرح من مواضيع وهي لا تمثل إلا رأي كاتبها فقط

جميع الحقوق محفوظة بوابة الموظفين 2015